فيسبوك تويتر
finance--directory.com

التحويلات البنكية: أسهل طريقة لإرسال الأموال

تم النشر في ديسمبر 25, 2020 بواسطة Nestor Villamil

في الأيام الماضية ، إذا كنت ترغب في إرسال الأموال إلكترونيًا عن طريق التحويل البنكي ، فلديك مجرد العديد من الخيارات المتاحة لك. يمكنك التوجه إلى بنك الحي الخاص بك لإجراء التحويل ، أو يمكنك الاستفادة من خدمات مؤسسة مثل Western Union. ولكن في الوقت الحاضر ، يتم إنشاء الكثير من الشركات لتوفير خدمات النقل البنكي ، وخاصة عبر الإنترنت.

على سبيل المثال ، تسمح شركات مثل PayPal ، على سبيل المثال ، عن أي شخص فقط بإرسال الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال موقع الويب الخاص بهم - وكل ما عليك أن يكون عنوان بريد إلكتروني وبطاقات ائتمان. علاوة على ذلك ، فإن معظم البنوك المحلية التي تقدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تسمح الآن لرعاةها بإرسال عمليات النقل السلكية عبر الويب.

لذلك بالضبط ما هو النقل البنكي؟ في الأساس ، قد يكون التحويل البنكي هو تحويل المال في حساب مصرفي واحد إلى بعضها البعض. يتم إجراء التحويل بالتأكيد عن طريق طرف ثالث ، مثل بنك أو ربما شركة نقل سلبي. مع اكتمال المعاملة إلكترونيًا ، لا يتم رؤية مبلغ المال أبدًا أو لمسه من قبل الشخص الذي يرسل أو يتلقى مبلغ المال.

حتى مع ظهور تكنولوجيا الاتصالات والخدمات المصرفية البديلة عبر الإنترنت ، فإن الكثير من الناس يفضلون إجراء نقل سلبي عبر المسار الأصلي. يظل هذا صحيحًا لمعظم الأسباب ، ولكن السبب الرئيسي هو أنه من الأسهل الوثوق بالبنك الذي له اسم معروف ووجود مادي خارج الويب مقارنةً بشركة جديدة تعمل بشكل حصري تقريبًا على الإنترنت. وعندما يكون لديك منحنى حساب مصرفي ، فإن التحويل السلبي هو مهمة سهلة للغاية لإنجازها.

عادة ما يكون كل ما تحتاج إلى إنجازه هو الاتصال بمصرفك عن طريق الهاتف أو عبر الويب. تحتاج بعد ذلك إلى تزويد البنك بالمعلومات التالية: اسم الفرد أو الشركة التي تحتاج إلى إرسال الأموال إليها ، وكذلك رقم التوجيه ورقم الحساب ورقم الاتصال وعنوان البنك المستلم. الشيء التالي هو البحث عن مبلغ النقود التي تنوي التحويل لذلك عندما يجب إجراء التحويل. في أعقاب استلام البنك هذه التفاصيل ، سوف يستمر التحويل البنكي. تسمح بعض البنوك بذلك الذي يحدث على الفور إذا كنت قد بدأت المعاملة عبر الإنترنت ، بينما تتطلب المؤسسات الأخرى أن تقوم بالاتصال بها أو إرسالها بالفاكس قبل المتابعة.

بعد أن ترسل النقل البنكي ، هذه فكرة جيدة للتحقق من أن النقل مرت. هذه هي في الواقع الطريقة الوحيدة التي ستعرف بها إعداد المستلم المقصود تلقى الأموال. العوامل التي يجب مراعاتها لديك أموال كافية في حسابك أيضًا ، وإلا فلن يستمر التحويل. أيضًا ، اكتشف الرسوم التي ستحتاج إلى دفعها للمساعدة في إجراء التحويل - هذا النوع من المعاملة ليس مجانيًا أبدًا.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
finance--directory.com

Wire Transfers: The Easiest Way To Send Money

Posted on June 25, 2020 by Nestor Villamil

In days gone by, if you wished to send money electronically by way of a wire transfer you merely had several options available for you. You could head to your neighborhood bank to conduct the transfer, or you could utilize the services of an organization such as for example Western Union. But nowadays a lot more companies are create to supply wire transfer services, especially online.

Companies such as for example PayPal, for instance, allow just about anyone to send money worldwide through their website - and all you have to can be an e-mail address and credit cards. Furthermore, most local banks offering online banking services now allow their patrons to send wire transfers through the web.

So precisely what is a wire transfer? Essentially, a wire transfer may be the transfer of money in one bank account to some other. The transfer is definitely conducted by way of a third party, like a bank or perhaps a wire transfer company. As the transaction is completed electronically, the amount of money is never physically seen or touched by the one who sends or receives the amount of money.

Even with the advent of communications technology and alternative online banking services, however, a lot of people prefer to perform a wire transfer through the original route. This remains true for most reasons, however the major reason is that it's simpler to trust a bank which has a well-known name and a physical presence outside the web when compared to a new company that operates almost exclusively on the internet. And when you curently have a bank-account, a wire transfer is quite an easy task to accomplish.

Usually all you need to accomplish is contact your bank by phone or through the web. You need to then supply the bank with the next information: name of the individual or company to which you need to send money, and also the routing number, account number, contact number and address of the recipient's bank. The next thing is to look for the amount of cash you intend to transfer so when the transfer must be carried out. Following the bank receives these details the wire transfer will proceed through. Some banks allow this that occurs immediately if you have initiated the transaction online, while other institutions require that you phone or fax them before proceeding.

After you have sent the wire transfer, this is a good idea to verify that the transfer went through. This is actually the only way you'll know set up intended recipient received the funds. Factors to consider you have sufficient funds in your account aswell, otherwise the transfer won't proceed through. Also, discover what fees you will need to pay to help make the transfer - this kind of transaction is never free.