فيسبوك تويتر
finance--directory.com

بطاقة شعار: قد

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ قد

التمويل للجميع

تم النشر في سبتمبر 8, 2023 بواسطة Nestor Villamil
المال يجعل الكوكب يتجول ، كما يقول المثل ، وبينما يعتمد على هذه الفواتير الورقية الواضحة أو الذائبة ، يبدو أنها تفضل أن تنزلق من خلال أيدينا بهذه السرعة.الأفراد الذين يتعلمون كيفية إنشاء دولار أو اثنتين بسهولة يدخلون كوكب التمويل ، وهذا هو المؤسسة التجارية لإدارة أموالك وكذلك أصولك الأخرى...

حساب التاجر لأصحاب المطاعم

تم النشر في يوليو 27, 2023 بواسطة Nestor Villamil
قد يكون التاجر يأخذ في الاعتبار أصحاب المطاعم.لمساعدة مؤسستك على النمو.بالنسبة لأولئك الذين حاولوا العديد من تقنيات التسويق ويعتقدون أنك مستعد للمغامرة في التجارة الإلكترونية ، فقد يعمل هذا كمكان لديك لمساعدة مؤسستك على إزالة وأرباح رفيعة المستوى...

ما هو التدفق النقدي؟

تم النشر في مايو 13, 2021 بواسطة Nestor Villamil
التدفق النقدي يعني ببساطة مبلغ المال الذي يجعله ويترك شركة صغيرة أو أسرة.يتدفق الأموال مباشرة إلى عمل تجاري عن طريق الإيرادات والخروج من خلال التنفيذ المناسب للنفقات.يتدفق الأموال مباشرة إلى أسرة في الكثير من الأشكال.هل تتلقى حاليًا أموالًا من التسوية المنظمة أو اليانصيب؟ هذه تدفقات نقدية واردة...